أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قائد الثورة الاسلامية : الشعب الإيراني أدى واجبه الاجتماعي والحضاري بمشاركته في الانتخابات

قائد الثورة الاسلامية : الشعب الإيراني أدى واجبه الاجتماعي والحضاري بمشاركته في الانتخابات

اعتبر قائد الثورة الاسلامية اية الله العظمى السيد علي الخامنئي بأن الشعب الإيراني أدى واجبه الاجتماعي والحضاري بمشاركته في الانتخابات.

وبمناسبة حلول أسبوع “الموارد الطبيعية” وتزامناً مع اليوم الوطني للتشجير في إيران المصادف اليوم الثلاثاء، شكر قائد الثورة الاسلامية الشعب الإيراني على مشاركته والادلاء في صوته بصناديق الاقتراع معتبرا ان الشعب الإيراني أدى واجبه الاجتماعي والحضاري بمشاركته في هذه الانتخابات.
واضاف سماحته بأنه ومنذ حوالي العام حاول أعداء الجمهورية الإسلامية وشعبها من جميع أنحاء العالم ثني الشعب عن الانتخابات وجعل الانتخابات باهتة، لكن الشعب الايراني واجه مخطط الاعداء هذا بخطوة ملحمية عظيمة وجهادية.
كما توجه قائد الثورة الإسلامية بالشكر الى القائمين على الانتخابات والمنظمين ومسؤولي الدعاية والإعلان والمسؤولين الأمنيين وكل من ساعد في إجرائها وانجاحها.
واشار الإمام الخامنئي الى الفيضانات التي شهدتها الأجزاء الجنوبية من محافظة سيستان وبلوشستان، مؤكدا على ضرورة استمرار المساعدات والإغاثة التي تقدمها القطاعات الحكومية وغير الحكومية وكل من لديه القدرة الدخول الى المنطقة لتقديم العون والمساعدة.
وفي اشارة إلى التضامن والتعاطف مع الشعب الفلسطيني المناضل ،اوضح سماحته انه قام اليوم بزراعة شجرة زيتون كعمل رمزي وهو في الواقع لنوجه تحية اكبار واجلال للشعب الفلسطيني ونقول لهم بإننا نتذكرهم دائما حتى في غرس الأشجار. منوها بان الاسلام اكد على حماية الطبيعة و البيئة وبأن يكون هناك تفاعل إيجابي بين الإنسان والطبيعة،

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قادة سابقون في جيش الاحتلال يحذرون : اصرار نتنياهو وغالانت و هليفي على دخول ” رفح ” هدفه التستر على فشلهم

اكد اللواء احتياط في جيش الاحتلال إسحاق بريك، أن القيادتين السياسية والعسكرية في “إسرائيل” أسيرتان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *