أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السيد حسن نصر الله : لانقاتل في سوريا تمهيدا لظهور الامام المهدي ع بل لمنع الهيمنة الامريكية والصهيونية على سوريا والمنطقة

السيد حسن نصر الله : لانقاتل في سوريا تمهيدا لظهور الامام المهدي ع بل لمنع الهيمنة الامريكية والصهيونية على سوريا والمنطقة

قال السيد حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله ، إن الحزب لا يقتال في سوريا تهمهيدا لظهور الامام المهدي ع، بل أن القتال يهدف إلى منع الهيمنة الأمريكية والصهيونية والتكفيرية على سوريا والمنطقة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية على لسان السيد نصرالله قوله: “نحن لا نحتاج إلى مسوغ ديني للقتال في سوريا، ولا نقاتل تطبيقا للعلامات التي يشاع أنها تمهيد للظهور – ظهور الامام المهدي ع – ، إنما نقاتل دفاعا عن لبنان والمنطقة، وكي لا يتكرر عندنا ما فعله أبو بكر البغدادي بقبيلة البونمر العراقية”.
وتابع قائلا إن ربط ما يجري في لبنان بعلامات ظهور المهدي ع”له مخاطر ثقافية وفكرية خطيرة لا تؤدي إلا إلى الضلال، والأدلة التي يتحدث عنها بعض الكتاب في هذا المجال، تستند إلى الظنون والاحتمالات”.
والحدير بالذكر ان مقاتلي حزب الله يتصدون في المدن السورية بقوة ، لتنظيمات وهابية مسلحة والجيش الحر وكل هذه المجاميع المسلحة تتلقى دعما سعوديا وقطريا ومن قبل تركيا والغرب .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامارات تمضي سراعا في تطبيع علاقاتها في كل المجالات مع الكيان الصهيوني وتقدم طلبها بفتح سفارة لدى الاحتلال

ضمن خطوات المصي سراعا في الانفتاح الخياني الكامل للنظام الامارتي مع الكيان الصهيوني ٫ قدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *