أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / استشهاد الصحفية الفلسطينية ” آلاء الهمص ” في رفح لتلتجق بجميع افراد عائلتها الذين استشهدوا بقصف اسرائيلي

استشهاد الصحفية الفلسطينية ” آلاء الهمص ” في رفح لتلتجق بجميع افراد عائلتها الذين استشهدوا بقصف اسرائيلي

في سلسلة جرائم جيش الاحتلال الاسرائيلي بحق الصحفيين الذين يعملون ليلا ونهارا لتغطية المجازر التي يرتكبها جيش الاحتلال في غزة استشهدت الصحافية الفلسطينية آلاء الهمص متأثرة بجراح خطيرة أصيبت بها في قصف سابق استهدف منزل عائلتها في حي الجنينة شرق رفح .
وكانت قوات الاحتلال قد استهدفت منزل الصحفية آلاء الهمص في 3 ديسمبر الماضي ما أدى إلى استشهاد أفراد عائلتها.
وقتلت قوات الاحتلال الإسرائيلي أكثر من مئة صحفي خلال حربها على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي.
ودخلت الاثنين حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الكيان الاسرائيلي في قطاع غزة يومها الـ129 حيث يواصل الاحتلال عدوانه على القطاع ما أسفر عن سقوط عشرات آلاف الشهداء والجرحى.
فمنذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة في السابع من أكتوبر الماضي، استشهد ما يزيد عن 28 ألف فلسطيني، أكثر من 70% منهم نساء وأطفال، إضافة إلى ما يقرب من 68 ألف جريح. ويشار إلى أن هناك نحو 8 آلاف شخص على الأقل في عداد المفقودين تحت الأنقاض.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجهاد الإسلامي تبارك بالعملية النوعية للقوات المسلحة اليمنية في تل أبيب

باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بالعملية النوعية والجريئة التي نفذها أبطال اليمن في القوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *