أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / برصاص مباشر في الرأس.. الاحتلال يقتل 3 فلسطينيين في طولكرم

برصاص مباشر في الرأس.. الاحتلال يقتل 3 فلسطينيين في طولكرم

بالتوازي مع استمرار حربه على قطاع غزة التي أكملت 3 أشهر، واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاته في الضفة الغربية حيث كانت مدينة طولكرم مسرحا لاعتداء وحشي راح ضحيته 3 فلسطينيين في ضاحية أكتابا شرقي المدينة، فضلا عن اعتقال رابع. وأكد شهود عيان أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص على الفلسطينيين الثلاثة مباشرة في الرأس.

وكانت قوات خاصة إسرائيلية قد تسللت إلى الضاحية بهدف اعتقال مطلوبين حيث وقعت اشتباكات مسلحة مع مقاومين في المدينة.
وحسبما نقلت وكالة الأناضول للأنباء عن وزارة الصحة الفلسطينية فإن الشهداء الثلاثة هم يوسف علي الخولي (22 عاماً)، وعاهد سلمان موسى (23 عاماً)، وطارق أمجد شاهين (24 عاماً)، ليرتفع عدد شهداء الضفة الغربية إلى 340 منذ السابع أكتوبر/تشرين الأول الماضي، إضافة إلى 3949 جريحا، وفق معطيات الوزارة.
من جانبه، قال تلفزيون فلسطين إن قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت مدينة طولكرم، وحاصرت منزلا ومركبة في ضاحية أكتابا في المدينة، بالتزامن مع اشتباكات مع مقاتلين فلسطينيين.
وأضاف أن الجيش الإسرائيلي أطلق النار على الشبان الثلاثة وتركهم ينزفون، واعتقل شابا مصابا، وبعد انسحابه تمكنت سيارات الإسعاف من الوصول إليهم ونقلتهم إلى مستشفى ثابت ثابت الحكومي في طولكرم.
من جهته، قال الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان مقتضب، إن طواقمه نقلت إلى المستشفى ذاته شابا (21 عاما) أصيب بالرصاص الحي أسفل الظهر.
ومنذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، كثف جيش الاحتلال الإسرائيلي مداهماته واقتحاماته لقرى وبلدات الضفة الغربية والقدس، بالتزامن مع حرب مدمرة ومتواصلة ضد قطاع غزة، خلّفت حتى الأحد 22 ألفا و835 قتيلا، و58 ألفا و416 جريحا، ودمارا هائلا في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة، وفقا لسلطات القطاع والأمم المتحدة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يتوعد بالمزيد من كمائن الموت بعد قتل 8من جنود الاحتلال وتفجير حقل الغام بقوة اخرى

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إن العملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *