أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية : على الجناة ان يستعدوا من الان لردّ قاصم وعقاب عادل

قائد الثورة الاسلامية : على الجناة ان يستعدوا من الان لردّ قاصم وعقاب عادل

ردا على الجريمة الارهابية التي طالت، عصر اليوم الاربعاء، زوار مزار “الشهيد قاسم سليماني” في جنة الشهداء بمحافظة كرمان (جنوبي البلاد)، اصدر عن قائد الثورة الاسلامية ” الامام السيد علي الخامنئي”، بيان عزاء اكد  فيه، بانه “يتعين على الجناة القاسية قلوبهم ان يستعدوا من الان لتلقي ضربة قطعية مدمرة وعقاب عادل، كما ينبغي لهم ان يعلموا بان افتعال هكذا فاجعة يترتب عليه رد عسير”.

وجاء في بيان ” قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي”  :

انني اشارك عائلات الشهداء الثكلى العزاء؛ واعرب عن تضامني معهم؛ سائلا الباري تعالى ان يمنّ عليهم بالصبر والسلوان، كما اتعاطف مع جرحى هذا الحادث واسأل الله لهم بالشفاء.

ان ارواح هؤلاء الشهداء ستحل ضيفا انشاء الله على سيدة نساء العالمين وام الشهداء الصديقة الطاهرة (س).

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسرائيل أنفقت 1.5 مليار دولار في ليلة واحدة لصد الهجوم الإيراني

نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت عن قيادي عسكري سابق أن إسرائيل أنفقت ما قد يصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *