أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اية الله رئيسي : الشعب الايراني سيبقى في الميدان حتى اقتلاع جذور الارهاب

اية الله رئيسي : الشعب الايراني سيبقى في الميدان حتى اقتلاع جذور الارهاب

اصدر عن رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية “اية الله السيد ابراهيم رئيسي”، بيانا عقب وقوع التفجيرين الارهابيين اللذين استهدفا زوار مرقد القائد الشهيد سليماني ، عصر الاربعاء خلال مراسم احياء الذكرى الرابعة لاستشهاد الحاج قاسم سليماني” في محافظة كرمان (جنوب البلاد)، ادان فيه بشدة هذه الجريمة، واكد بان الشعب الايراني سيبقى في الميدان حتى اقتلاع جذور الارهاب.
وعزى الرئيس ابراهيم رئيسي” باستشهاد عدد من المواطنين اثر هذه الجريمة الارهابية، كما اوعز الى المسؤولين باتخاذ ما يلزم وعلى وجه العجالة، “لتقليل الم المصابين ومعالجة الجرحى واستتاب الامن والنظم في هذه المحافظة الحافلة بالشهداء”.
وشدد الرئيس الايراني عبر بيانه، على انه سيتم الكشف عن القائمين والمنفذين لهذا العمل الجبان من قبل القوات الامنية والامن الداخلي، وسيلقون عقابهم قطعا.
كما خاطب الاعداء بالقول : يتعين على اعداء الشعب الايراني ان يعلموا بان هكذا ممارسات لن تستطيع المساس بالارادة الفولاذية لهذا الشعب في الدفاع عن القيم الاسلامية، بل ستزيده اصرارا واكثر من اي وقت مضى للبقاء في ميدان المواجهة ضد اعداء الجمهورية الاسلامية الشامخة، حتى اقتلاع جذور الارهاب والعنف.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *