أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السوادني مستقبلا ” اللواء باقري ” .. اشادة بموقف الجمهورية الإسلامية من الحرب على غزة

السوادني مستقبلا ” اللواء باقري ” .. اشادة بموقف الجمهورية الإسلامية من الحرب على غزة

أشاد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ، بموقف ايران حكومة وشعبا حيال الحرب على غزة ، مؤكدا بان هذه الحرب بلورت مواقف الدول المختلفة، كما كشفت الكيان الصهيوني قاتل الاطفل على حقيقته البشعة.
وقال السوادني : ان البلاد تنعم بفضل القوات المسلحة القوية، باستتاب الامن والاستقرار؛ منوها الى توفر الفرص لتوسيع التعاون الثنائي في ظل القواسم المشتركة الكثيرة التي تجمع بين البلدين.
واعتبر السوداني ، اقتدار وشوكة القوات المسلحة للجمهورية الاسلامية الايرانية في مختلف المجالات الدفاعية والامنية والصاروخية، بانها تبعث على الفخر؛ واكد بانه يتعين على إيران والعراق، الى جانب رفع مستوى التعاون الثنائي في مختلف المجالات، ان يحلا القضايا المتعلقة بالزمرالناشطة في كردستان العراق من خلال التعاون والتفاعل المشترك.
في المقابل اشاد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري خلال لقائه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني في بغداد ازاء الحرب على غزة وقال: ان مواقف العراق الحكيمة والشجاعة بشان القضية الفلسطينية والحرب على غزة ثمينة جدا.
و شدد اللواء باقري على أهمية القضية الفلسطينية باعتبارها اولى القضايا في المنطقة والعالم الاسلامي، وصرح : ان عملية طوفان الاقصى النوعية هزت ركائز الكيان الصهيوني امام أعين شعوب العالم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحوثيون: نفذنا عمليات عسكرية بعدد من المسيرات على سفن حربية أمريكية وعلى مواقع حساسة في إيلات

أعلن العميد يحيى سريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية : ” تنفيذ سلاح الجو المسير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *