أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حماس في لبنان تعلن عن تأسيس ” طلائع طوفان الأقصى ” و تدعو الفلسطينيين إليها

حماس في لبنان تعلن عن تأسيس ” طلائع طوفان الأقصى ” و تدعو الفلسطينيين إليها

أعلنت حركة حماس في لبنان عن تأسيس “طلائع طوفان الأقصى” ودعوة الشّباب الفلسطينيّ للالتحاق بها.
وجاء في بيان لها وتأكيداً على دور الشّعب الفلسطينيّ في كافّة أماكن تواجده في مقاومة الاحتلال بكلّ الوسائل المُتاحة والمشروعة نعلن عن هذا التأسيس.
وبحسب البيان فأن هذه الخطوة جاءت استكمالاً لما حقّقته عمليّة “طوفان الأقصى”، وانتصاراً لصمود شعبنا الفلسطينيّ الصّابر ومقاومته الباسـلة، وما قدّمه الفلسطينيين من صمود وتضحيات خلال معركة “طوفان الأقصى”.
هادفة بذلك مشاركة الرجال و الشباب الفلسطينيين في مشروع مقاومة الاحتلال والاستفادة من طاقاتهم وقدراتهم العلمية والفنية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحوثيون: نفذنا عمليات عسكرية بعدد من المسيرات على سفن حربية أمريكية وعلى مواقع حساسة في إيلات

أعلن العميد يحيى سريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية : ” تنفيذ سلاح الجو المسير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *