أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / رئيس أركان جيش الاحتلال يعترف في رسالة إلى القادة والجنود : “ثمن الحرب باهظ لكنه ضروري”

رئيس أركان جيش الاحتلال يعترف في رسالة إلى القادة والجنود : “ثمن الحرب باهظ لكنه ضروري”

بعث رئيس اركان جيش الاحتلال الإسرائيلي الجنرال هرتسي هاليفي اليوم الأربعاء رسالة إلى قادة وجنود الجيش الإسرائيلي معنرفا بان ثمن الحرب على غزة باهظ.

وبحسب ما ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت”، جاء في رسالة الجنرال هرتسي هاليفي: “نحن نتقدم في مراحل الحرب، ونعمل على الأرض في أراضي العدو”.
وأضاف: “سيستمر النشاط ويتكثف”، مشيرا إلى أن “ثمن الحرب باهظ لكنه ضروري”.
هذا وأفادت صحيفة معاريف الإسرائيلية نقلا عن مصادر عسكرية اسرائيلية بأن خطط جيش الاحتلال الإسرائيلي في الهجوم الجاري حاليا على قطاع غزة تغيرت بشكل جذري.
وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء ارتفاع عدد القتلى بين جنوده في معارك غزة خلال الساعات الماضية إلى 16 عسكريا
وكان رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد قال في مقطع مصور نشره عبر حسابه على منصة X: “نحن في حرب صعبة. ستكون حربا طويلة. لدينا فيها إنجازات مهمة، ولكن لدينا خسائر مؤلمة أيضا”.
وقد دخلت الحرب يومها الـ26 منذ بدء عملية “طوفان الأقصى” حيث يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف قطاع غزة، في ظل مخاوف دولية من اتساع رقعة النزاع في الشرق الأوسط.
وتجاوزت حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر،8590 شهيدا، و21 ألف جريح فلسطيني، فيما قتل من الجانب الإسرائيلي أكثر من 1560 شخصh بينهم مئات العسكريين، وأسرت “حماس” أكثر من 240 إسرائيليا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد قصف مقاتلاته مخيم النازحين في رفح

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مساء الأحد، أن سلاح جو جيش الاحتلال الإسرائيلي هاجم مؤخرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *