أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / “المقاومة الإسلامية في العراق” تعلن استهداف قاعدة “عين الأسد” الأمريكية بمسيريتن وإصابتها بشكل مباشر

“المقاومة الإسلامية في العراق” تعلن استهداف قاعدة “عين الأسد” الأمريكية بمسيريتن وإصابتها بشكل مباشر

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” اليوم الثلاثاء استهداف قاعدة “عين الأسد” الأمريكية غربي العراق بطائرتين مسيرتين، مؤكدة إصابة اهدافها بشكل مباشر.
وسبق أن استهدفت “المقاومة الإسلامية” في العراق مساء يوم الاثنين قاعدة “عين الاسد” برشقة صاروخية، مؤكدة إصابة اهدافها بشكل مباشر.
وتتواصل الاستهدافات التي تطال الوجود الأمريكي في سوريا والعراق والتي أصبحت أكثر تواترا في الآونة الأخيرة عبر هجمات بالصواريخ والطائرات المسيرة على المنشآت الأمريكية في كلا البليدن على حد سواء. وتاتي كل هذه الهجمات الصاروخية ردا على التوط الامريكي في دعم جيش الاحتلال الاسرائيلي في حزب الابادة التي يشنها ضد سكان غزة منذ خمسة وعشرين يوما.
كما تعرضت في الأيام الأخيرة قواعد عسكرية في العراق تتواجد فيها قوات أمريكية لهجمات بمسيرات وصواريخ.
وأعلن البنتاغون يوم الخميس أن القوات الأمريكية وقوات التحالف الدولي تعرضت منذ بداية أكتوبر لما لا يقل عن 16 هجوما في العراق وسوريا، متهما “ميليشيات مدعومة من إيران” بالوقوف خلف الهجمات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *