أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السيد نصر الله يوصي بتسمية شهداء حزب الله بـ ” شهداء على طريق القدس “

السيد نصر الله يوصي بتسمية شهداء حزب الله بـ ” شهداء على طريق القدس “

نشرت وسائل إعلامية لبنانية، صورة لرسالة خطية قيل إن الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله، طلب فيها من المؤسسات الإعلامية في الحزب، تسمية قتلى الحزب بـ”الشهداء على طريق القدس”.
وجاء في الرسالة التي تم تداولها على نطاق واسع دون تبنيها رسميا من “حزب الله”: “بسم الله الرحمن الرحيم جانب الاخوة المعنيين في الوحدات والمؤسسات الاعلامية في حزب الله حفظهم الله تعالى، السلام عليكم”.
وأضافت الرسالة، “انسجاما مع حقيقة المعركة القائمة الآن مع العدو الصهيوني منذ 7 تشرين الأول (أكتوبر) مع طوفان الأقصى وتأكيدا على هوية التضحيات التي تقدم في سبيل الله تعالى على حدودنا اللبنانية مع فلسطين المحتلة يرجى اعتماد تسمية الشهداء الذين ارتقوا من 7 تشرين الأول بالشهداء على طريق القدس، والإعلان عن ارتقاء أي شهيد جديد بالشهيد على طريق القدس، في بيانات النعي أو مسيرات التشييع أو مناسبات الذكرى أو ما شابه ذلك”.
وختمت الرسالة: “أسأل الله تعالى أن يمنّ على جميع الشهداء رضوان الله عليهم بالقبول والرحمة وعلو الدرجات، وعلى عائلاتهم الشريفة بالصبر والاحتساب وعظيم الأجر والكرامة في الدنيا والآخرة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحوثيون: نفذنا عمليات عسكرية بعدد من المسيرات على سفن حربية أمريكية وعلى مواقع حساسة في إيلات

أعلن العميد يحيى سريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية : ” تنفيذ سلاح الجو المسير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *