أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رعب في مستوطنات الجليل الاعلى بعد رصد كوماندوز بطائرات شراعية يدخلون اجواء فلسطين المحتلة من جنوب لبنان

رعب في مستوطنات الجليل الاعلى بعد رصد كوماندوز بطائرات شراعية يدخلون اجواء فلسطين المحتلة من جنوب لبنان

اعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي عن استنفار قواته بعد رصد عملية انزال نفذها كوماندوز في سلاح الطيران الشراعي مساء اليوم الاربعاء بعدما انطلقوا من جنوب لبنان الى مستوطنات شمال فلسطين المحتلة..

هذا ودوت صفارات إنذار جنونية في شمال إسرائيل، مع ورود أنباء تفيد باختراق سرب طائرات المجال الجوي الإسرائيلي قادمة لبنان.
وذكرت وسائل اعلام أن سربا من الطائرات المسيرة والحوامات اخترقت المجال الجوي الإسرائيلي.
هذا واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي للاسرائيليين تدعو اجهزة الامن للاستنفار بحثا على الكوماندوز الذين دخلوا المستوطنات من السماء بالطائرات الشراعية. هذا وتم رصد تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الإسرائيلية في أجواء جنوب لبنان.
كم أطلق قنابل مضيئة بأجواء قرى وبلدات جنوب لبنان، مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع بأجواء الجنوب.
وعقب عمليات معركة طوفان الاقصى، أصدرت الجبهة الداخلية في إسرائيل تعليمات إلى جميع سكان المستوطنات الشمالية بالبقاء في الملاجئ حتى إشعار آخر.
هذا و تشهد الحدود الجنوبية لفلسطين المحتلة مع الاحتلال الاسرائيلي حالة توتر كبيرة حيث اقدم حزب الله علي استهداف مواقع لجيش الاحتلال بصواريخ موجهة واظهر مقطع فيديو بثه الاعلام الحربي لحزب الله اصابة صاروخ اطلقه مقاتلو الحزب اصابة موقع عسكري اسرائيلي كان بجواره اثنين من الجنود الاسرائيليين وشوهد انفجار ضخم عند اصابة الصاروخ الهدف ما ادى الى مقتل الجنديين الاسرائيليين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القوات المسلحة اليمنية : استهدفنا سفينة بريطانية في البحر الأحمر.. و اسقطنا مسيرة أميركية في سماء صعدة

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، أنّ القوات البحرية استهدفت، سفينة نفطٍ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *