أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وسائل اعلام اسرائيلية : من الصعب إيقاف المسيرات الايرانية او اعتراضها

وسائل اعلام اسرائيلية : من الصعب إيقاف المسيرات الايرانية او اعتراضها

عبرت وسائل إعلام إسرائيلية عن مخاوفها من المناورة المشتركة للطائرات المسيرة التي أطلقها الجيش الإيراني، وتقول إن من الصعب اعتراضها.
و علقت وسائل إعلام إسرائيلية ، على المناورة المشتركة للطائرات المسيرة التي أطلقها الجيش الإيراني، قائلةً إنها يجب أن تقلق الولايات المتحدة الأميركية.
و قالت وسائل الإعلام الإسرائيلية إن الدمج بين الطائرات المُسيرة القادرة على حمل كميات متفجرة كبيرة، والتي تتميز بمدى يصل حتى القواعد الأميركية، يجب أن يقلق واشنطن.
وأضافت أيضاً أن إطلاق عشرات الطائرات كهذه في الوقت نفسه يجعل من الصعب إيقافها واعتراضها.
ومنذ يومين، أطلق الجيش الإيراني المناورات المشتركة للطائرات المسيرة بمشاركة ما يقارب 200 طائرة من دون طيار من الوحدات المختارة من قوات الجيش الأربع.
وفي وقتٍ سابق، أعلن قائد القوة الجو- فضائية في حرس الثورة، العميد أمير علي حاجي زاده، أن لدى بلاده أسلوبها الخاص على مستوى العالم في مجال الطائرات المسيرة، مؤكّداً أنّ قدرات بلاده العسكرية تجاوزت حدود المنطقة.
هذا وكانت صحيفة “الغارديان” البريطانية قد نقلت مؤخرا عن مسؤولين أميركيين قولهم إنّ إيران تحوّلت إلى قوة عظمى عالمية في مجال المسيّرات.
وفي تموز/يوليو الماضي، ذكر موقع شبكة “سي أن بي سي” أنّ “المسيّرات الإيرانية قد تصل إلى سوق جديدة في أميركا الجنوبية مع إعراب بوليفيا عن اهتمامها بالحصول عليها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *