أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران : اعتقال عدد من اعضاء الزمر الارهابية وضبط اسلحة في محافظة كردستان

ايران : اعتقال عدد من اعضاء الزمر الارهابية وضبط اسلحة في محافظة كردستان

أعلن مساعد محافظ كردستان في ايران للشؤون الامنية والاجتماعية، يوم الجمعة، عن اعتقال عدد من اعضاء الزمر الارهابية المناوئة للثورة، في قضاءي سنندج و مريوان، مع ضبط كميات كبيرة من شحنات السلاح والعتاد.

وقال مهدي رمضاني في حديث صحفي: خلال الايام القليلة الماضية، تم اعتقال عدد من اعضاء الزمر الارهابية المناوئة للثورة في قضاءي سنندج ومريوان، الذين كانوا يسعون لزعزعة الامن في محافظة كردستان.
ولفت رمضاني الى انه تم ضبط كميات كبيرة من شحنات السلاح والعتاد لدى هؤلاء الارهابيين.
وأردف هذا المسؤول ان أهالي محافظة كردستان يلعبون دورا مهما في استتباب الامن المستدام بالمحافظة، ولن يسمحوا لأي شخص او زمرة بتعريض أمن المحافظة للخطر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *