الرئيسية / الشرق الأوسط / الداخلية : بلغ عدد الزوار الوافدين للعراق لاداء زيارة الاربعين أكثر من مليوني زائر

الداخلية : بلغ عدد الزوار الوافدين للعراق لاداء زيارة الاربعين أكثر من مليوني زائر

أعلنت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، ارتفاع أعداد الزائرين الوافدين إلى العراق لأداء الزيارة الأربعينية، لأكثر من مليونين و300 ألف زائر.

وذكرت الوزارة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أنه “برئاسة وزير الداخلية عبد الأمير الشمري تستمر اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة الأربعين عملها مع انتشار القطعات الأمنية المكلفة بهذا الواجب في جميع المناطق والطرق التي يسلكها الزائرون نحو كربلاء المقدسة، وسط استنفار كامل للجهد الاستخباري والأمني والخدمي”.
وأضاف البيان، أن “الجهات المعنية شرعت بإجراءاتها لتسهيل عملية دخول الزائرين من جميع منافذ البلاد وهي (المنذرية- زرباطية- الشيب- الشلامچة- سفوان- مندلي- كركوك- القائم- مطار بغداد- مطار النجف- مطار البصرة) وقد بلغت اعداد العجلات الوافدة 8101 عجلة، فيما بلغ أعداد الوافدين 349334 شخصا، وبهذه فقد بلغ أعداد الوافدين منذ بداية مراسم الزيارة 2329400 وافداً”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

النزاهة تضبط مدير فرع المصرف الصناعي وأمين الصندوق متورطين بالاختلاس

تمكنت هيئة النزاهة الاتحادية في العراق من الإطاحة بمدير المصرف الصناعي فرع شركة التأمين وأمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *