أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الرئيس الإيراني يوجه الشكر للعراقيين وللحكومة العراقية على دورهم في انجاح زيارة الاربعين

الرئيس الإيراني يوجه الشكر للعراقيين وللحكومة العراقية على دورهم في انجاح زيارة الاربعين

تقدم الرئيس الايراني آية الله ابراهيم رئيسي، اليوم الثلاثاء، بالشكر والتقدير الى حكومة وشعب العراق لإنجاح زيارة أربعينية الامام الحسين عليه السلام.

وقال آية الله رئيسي خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء بمناسبة (أسبوع الحكومة): إن “الجهود المبذولة من جانب الحكومة العراقية لإنجاح الزيارة تستحق الشكر والتقدير”، مبيناً أن “التنسيق مستمر مع مختلف الوزارات والمؤسسات”.
وقدم رئيسي شكره لـ”حكومة وشعب العراق لما قدّموه من تسهيلات لإنجاح مسيرة الزيارة الأربعينية”، لافتاً الى أن “أحد أسباب نجاح المسيرة هو كرم الضيافة للشعب العراقي العظيم”.
وذكر أن “المواكب الحسينية والشعب العراقي هما الأصل في إنجاح هذه المناسبة”، موضحاً أن “كل ما يتم تقديمه هو بجهود الشعب العراقي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *