أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / توقيف شبكة تجسس اسرائيلية خطرة في مطار بيروت

توقيف شبكة تجسس اسرائيلية خطرة في مطار بيروت

كشف المدير العام للأمن العام بالانابة اللواء الياس البيسري عن توقيف عناصر الأمن العام في مطار بيروت شبكة تجسس اسرائيلية كانت تشكّل خطرا على لبنان.
جاء ذلك خلال الاحتفال بالذكرى الثامنة والسبعين على تأسيسه. وقال البيسري في عيده الثامن والسبعين لا يزال الأمن العام على مبادئه الأمنية التي لا يمكن التلاعب بها، فالحفاظ على الأمن خط أحمر ومواجهة الإرهاب أولوية، أما مكافحة أجهزة التجسس والتعامل مع العدو فأولوية مطلقة.
وأضاف أوقفنا شبكة من شخصين في مطار بيروت لديهما ارتباطات مع العدو وكانا مكلفين بعمليات في الداخل، حققنا معهما وحولناهما على القضاء العسكري المختص وسنكشف في بيانات لاحقة خطر هذه الشبكة.
وأشار البيسري إلى الجهد الكبير الذي يبذله هذا الجهاز في متابعة ملف النزوح السوري، وكشف عن مواكبة فريق متخصص من عناصره عملية التنقيب عن النفط في البلوك رقم 9.
من جانبه اشاد وزير الداخلية بسام مولوي في كلمته بإنجازات هذا الجهاز الأمني المتقدم على صعيد الأمن والادارة والسياسة، ووضع مولوي كل إمكانيات وزارته بتصرّف جنود وضباط الأمن العام.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *