أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / رئيس بولندا : حياة الجنود الأوكرانيين أرخص بكثير من نظرائهم الأمريكيين والأوروبيين

رئيس بولندا : حياة الجنود الأوكرانيين أرخص بكثير من نظرائهم الأمريكيين والأوروبيين

أكد الرئيس البولندي، أندريه دودا، لصحفي “واشنطن بوست” الأمريكية مارك ثيسن، أن حياة الجنود الأوكرانيين “أرخص بكثير” من حياة الجنود الأمريكيين والأوروبيين.
وقال ثيسن: “نظرا لأن بعض الشعبويين اليمينيين في الولايات المتحدة يعارضون مساعدة أوكرانيا، فقد سألت زعيم حكومة محافظة شعبوية في أوروبا (الرئيس البولندي، أندريه دودا) لماذا يجب على المحافظين الأمريكيين دعم أوكرانيا، فأجاب دودا: “كل شيء بسيط للغاية”.
وأضاف الصحفي نقلا عن دودا: “الآن يمكن إيقاف روسيا بثمن بخس، لأن الجنود الأمريكيين لا يموتون. لكن إذا لم نوقف الهجوم الروسي الآن، فسنضطر إلى دفع ثمن باهظ للغاية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“واشنطن بوست”: مسيّرات حزب الله تفاجئ الدفاعات الجوية الإسرائيلية

تناولت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية، في تقرير لها، مسيّرات حزب الله وما تشكّله من خطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *