أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي : هناك أعداء كثيرون يخططون ليل نهار لتقويض قدراتنا

قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي : هناك أعداء كثيرون يخططون ليل نهار لتقويض قدراتنا

أكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية “اللواء حسين سلامي” على، أن “هناك أعداء كثيرين يخططون ليل نهار لتقويض قدراتنا عبر استخدام الاعلام وقلب الحقائق وتضخيم الحوادث العادية، وبما يلزم علينا التصدى لهذه الهجمة بكل قدراتنا”.

m دعا “اللواء سلامي” الى التحلي باليقظة والاستعداد لمواجهة مؤامرت الاعداء المشؤومة.

واشار القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية، الى أهمية اقرار الأمن في الحدود؛ مبينا ان “الدول التي عجزت عن تامين حدودها، تكبدت صدمات مؤلمة على مرّ تاريخها، حيث لازالت آثار دمار الفلتان الأمني في هذه الدول باقية حتى الآن”.

وشدد اللواء سلامي على، أن “جمهورية ايران الاسلامية تواجه في الوقت الحاضر أعداء كثيرين يعملون ليل نهار لاستهداف امنها وتقويض قدراتها”؛ مبينا ان العدو سخّر اجهزته الاعلامية لقلب الحقائق وتضخيم الحوادث الاعتيادية والايحاء بأنها أزمة، مما يؤكد علينا ان نتصدى بكل اقتدار لهذه الهجمة الشرسة ونعمل لتعزيز الأمن داخل البلاد”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لبنان : مجاهدو “حزب الله” ينفذون 9 عمليات ضد الجيش الإسرائيلي

نشر الإعلام الحربي في “حزب الله” اللبناني السبت ملخصا لعملياته التي نفذها ضد الجيش الإسرائيلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *