أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الخدمات النيابية تحذر من انهيار جسر عبرة اللطيفية المتهالك

الخدمات النيابية تحذر من انهيار جسر عبرة اللطيفية المتهالك

حذرت لجنة الخدمات والاعمار النيابية من انهيار قد يحصل في الجسر الذي يربط العاصمة بغداد بمحافظة بابل المسمى {عبرة اللطيفية} الذي يعاني من تشققات وتخسفات جعلته عرضة للانهيار في أي لحظة.
وتفقد رئيس اللجنة علي الحميداوي وبرفقة اعضائها ميدانيا “الجسر المتهالك وحذروا من انهيار قد يطاله ويقطع مدخل بغداد الجنوبي الرابط بمدينة المسيب بمحافظة بابل”.
وحملت اللجنة “مديرية الطرق والجسور ووزارة الاعمار والإسكان المسؤولية الكاملة حال حدوث اي ضرر مستقبلي كون الجسر قد دخل صيانة قبل مدة وجيزة لكن الصينة لم تكن بالمستوى المطلوب”.
وألتقى وفد اللجنة “بالمسؤولين الميدانيين والقادة الامنيين في المنطقة ودعوا الى العمل الفوري على صيانة هذا الممر المهم وضمه مع اعمار المداخل الاساسية للعاصمة كونه طريقا مهما يربط بغداد بمناطق الفرات الاوسط داعين الى اصدار قرار فوري يمنع عبور شاحنات الحمل حتى الانتهاء من تصليحه”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *