أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الحرس الثوري: ستظل الجمهورية الاسلامية تدافع عن الشعوب المسلمة ولن تتركها وحدها

قائد الحرس الثوري: ستظل الجمهورية الاسلامية تدافع عن الشعوب المسلمة ولن تتركها وحدها

أكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، أن “الجمهورية الإسلامية الإيرانية تدافع عن الشعوب المسلمة ولا تتركها وحيدة في المواقف الصعبة”.
وفي تصريح على هامش العرض العسكري للجيش الإيراني، قال سلامي: “نتمنى الأمن والهدوء لدول المنطقة، ورسالة هذا العرض اليوم كانت في الواقع للجيران أننا ندافع عن الشعوب المسلمة ولن نتركها وحيدة في المواقف الصعبة”.
وشدد اللواء سلامي على أن “إيران كانت دائما في سلام وطمأنينة مع جيرانها وأساسها السلام والهدوء والأمن”، لافتا إلى “موقع إيران المتميز في المنطقة وقدراتها الدفاعية التي لا مثيل لها في المنطقة والعالم”.
وأضاف: “انطلقا من هذه المكانة، فإن الجمهورية الإسلامية الإيرانية هي مرساة الاستقرار والأمن في المنطقة وتحاول استخدام قدراتها الدفاعية من أجل السلام والهدوء في المنطقة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسرائيل أنفقت 1.5 مليار دولار في ليلة واحدة لصد الهجوم الإيراني

نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت عن قيادي عسكري سابق أن إسرائيل أنفقت ما قد يصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *