أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / كتيبة جنين تستهدف مستوطنة ‘شاكيد’ بصليات كثيفة من الرصاص

كتيبة جنين تستهدف مستوطنة ‘شاكيد’ بصليات كثيفة من الرصاص

استهدفت سرايا القدس- كتيبة جنين، مساء اليوم الأربعاء مستوطنة “شاكيد” جنوب مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، بصليات كثيفة ومباشرة من الرصاص.

وقالت كتيبة جنين في بلاغ عسكري: “بعون الله وقوته تمكنت احدى مجموعات كتيبة جنين الساعة 5:30 من مساء اليوم الاربعاء من استهداف مستوطنة شاكيد جنوب مدينة جنين بصليات مباشرة من الرصاص”.
يشار إلى تنامي العميات الفدائية في محافظات الضفة الغربية والقدس المحتلتين، رداً على الانتهاكات والجرائم التي ترتكب بحق الفلسطينيين بشكل شبه يومي.
نص بلاغ كتيبة جنين كاملا كما ورد “وكالة فلسطين اليوم الإخبارية”:-

بسم الله الرحمن الرحيم

بلاغ عسكري صادر عن سرايا القدس كتيبة جنين

بعون الله وقوته تمكنت احدى مجموعات كتيبة جنين الساعة 5:30 من مساء اليوم الاربعاء من استهداف مستوطنة شاكيد جنوب مدينة جنين بصليات مباشرة من الرصاص.

وانه لجهاد نصر او استشهاد

سرايا القدس كتيبة جنين

الاربعاء 29/3/2023

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *