أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / رقم مرعب.. مليون بريطاني تعرضوا لاعتداءات جنسية خلال عام واحد في منطقتين اثنتين فقط من بريطانيا

رقم مرعب.. مليون بريطاني تعرضوا لاعتداءات جنسية خلال عام واحد في منطقتين اثنتين فقط من بريطانيا

خلص تقرير رسمي صدر في بريطانيا إلى أنه خلال عام واحد فقط تعرض أكثر من مليون و100 ألف شخص في البلاد الى اعتداءات جنسية، وهو ما يشكل رقماً مذهلاً ومفاجئاً وأعلى بكثير من القضايا المسجلة لدى الشرطة بشكل رسمي.
وبحسب تقرير صدر عن مكتب الإحصاءات الوطني في لندن (ONS) فقد تعرض أكثر من مليون و100 ألف شخص بالغ للاعتداء الجنسي على مدار 12 شهراً، وذلك في إنجلترا وويلز فقط، أي في مقاطعتين فقط من أصل أربع مقاطعات في بريطانيا.
وبحسب تقرير نشرته جريدة “مترو” METRO البريطانية، فقد وجدت البيانات، التي تم جمعها من المقابلات التي أجريت وجهاً لوجه على مدى ستة أشهر، أن 798 ألف امرأة و275 ألف رجل تتراوح أعمارهم بين 16 عاماً وما فوق كانوا ضحايا لاعتداءت جنسية في العام المنتهي في مارس 2022.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *