أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / حماس تدين القصف الاميركي الاخير في سوريا والمقاومة ترد على القصف

حماس تدين القصف الاميركي الاخير في سوريا والمقاومة ترد على القصف

دانت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” القصف الأمريكي الأخير في سوريا، واعتبرته استكمالا للعدوان الصهيوني المتواصل على هذا البلد.

وقالت الحركة في تصريح صحفي، على لسان الناطق باسمها، حازم قاسم: “ندين ونستنكر القصف الأمريكي على سوريا الشقيقة، الذي يأتي استكمالاً للعدوان الصهيوني المتواصل على سوريا”.
ونفذ الجيش الأميركي، مساء الخميس، ضربات جوية في سوريا، وفق ما ذكرت وزارة الدفاع (البنتاغون).
يأتي ذلك بعد إصابة خمسة جنود أميركيين ومقتل متعاقد في هجوم وقع في وقت سابق من الخميس استهدف قاعدة للتحالف قرب الحسكة.
وقال البنتاغون في البيان “قُتِل متعاقد أميركي، وأصيب خمسة من أفراد الخدمة الأميركية ومقاول أميركي آخَر، بعد أن ضربت طائرة بدون طيار… منشأة صيانة في قاعدة للتحالف قرب الحسكة في شمال شرق سوريا”.
وردا على هذا القصف الاميريكي ردت المقاومة في سوريا بضربات صاروخية وبالمسيرات ليلة السبت قاعدتين عسكريتين امريكيتين فيما اكد متحدث عسكري وقوع اصابات ويجري العمل لتقييم الاضرار .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عشرات الشهداء والمصابين في مجزرة جديدة بجباليا وقصف عنيف على خان يونس والشجاعية

استشهد عشرات الفلسطينيين وأصيب عشرات آخرون في قصف إسرائيلي استهدف منزلين في بلدة جباليا شمالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *