أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / خطيب جمعة طهران : حرس الثورة الاسلامية الحصن المنيع لايران الاسلامية وقوتها

خطيب جمعة طهران : حرس الثورة الاسلامية الحصن المنيع لايران الاسلامية وقوتها

اعتبر خطيب جمعة طهران المؤقت حجة الاسلام “محمد جواد حاج علي أكبري ” قوات الحرس الثوري بأنها الحصن المنيع لايران الاسلامية وقوتها، مؤكدا دعم الشعب الايراني والافكار التوحيدية للإمامين الخميني طاب ثراه وخلفه قائد الثورة آية الله الخامنئي لقوات الحرس الثوري.

وأدان سماحته في خطبته التي القاها اليوم، قرار البرلمان الاوروبي بإدراج اسم قوات حرس الثورة الاسلامية في قائمة ما يسمى بـ «المنظمات الارهابية»، معتبرا الحرس الثوري مصدر قوة ايران والحصن المنيع لايران الاسلامية.
وأشار الى قرب حلول شهر فبراير الخير ذكرى العودة الظافرة للامام الخميني طاب ثراه الى الوطن وانتصار الثورة الاسلامية المباركة وقال: ان الشعب الايراني المظلوم يستعد هذا العام للاحتفال بذكرى هذا النصر العظيم في حين تكالبت ضده قوى الشر والنفاق لخنق هذه الثورة وهي في المهد الا ان الارادة الالهية شاءت ان ينتصر الشعب الايراني على أعدائه بقيادة العبد الصالح الامام الخميني (قدس سره الشريف).
وتطرق خطيب جمعة طهران المؤقت الى المؤامرات التي حاكها الاعداء آنذاك وقال: لقد خطط العدو خطة شاملة الا انه أخطأ في حساباته وذلك لأن النظام الاسلامي يحظى بدعم الهي فيما الحسابات المادية لن تنجح أمامه أبدا.

وأضاف قائلا: ان الحسابات المادية فشلت امام المعادلة الربانية التي شملت النظام الاسلامي الذي قاده مرجع ديني حكيم وكبير، في حين أن هؤلاء غفلوا عن وجود هذه الشخصية الاسلامية الكبيرة في حساباتهم.
وأشار حجة الاسلام اكبري في خطبة صلاة الجمعة الى أعمال الشغب الأخيرة التي شهدتها ايران، مؤكدا أن الجميع اطلع على نقاط قوة ايران الاسلامية في هذه الاعمال وادركوا المكانة المرموقة التي كانت لدى الشهداء الابرار فيها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *