أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / “تنظيم داعش الإرهابي يختطف 4 من رعاة للأغنام في صلاح الدين و سرقة اغنامهم

“تنظيم داعش الإرهابي يختطف 4 من رعاة للأغنام في صلاح الدين و سرقة اغنامهم

افاد مصدر أمني اليوم الجمعة، باختطاف جماعة “داعش” الوهابية أربعة مواطنين عراقيين في صلاح الدين”.

وقال المصدر، ان “تنظيم داعش الإرهابي اختطف 4 مواطنين يعملون رعاة للأغنام حيث اختطفوا هم واغنامهم”. وأضاف، أن “أحد المختطفين فر من التنظيمات الإرهابية وهو الآن في عهدة القوات الأمنية”.
علي صعيد اخر اعلن مصدر امني الجمعة، بان طيران حربي قصف 4 مواقع داعشية في محيط قضاء طوزخورماتو. وقال المصدر ،ان” طيران حربي قصف قبل قليل 4 مواقع داعشية في عمق الجزء الشرقي من سلسلة جبال هانجير قرب قضاء طوزخورماتز شرقي صلاح الدين”.
واضاف،ان” القصف كان عميف وسمع صداه لمسافات بعيدة لافتا الى ان المعلومات الاولية تدلل قصف مضافات في سلسلة وعرة في عمق جبال هانجير وفق المعلومات”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *