أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السوداني يصدر توجيهاً بشأن شركات الدفع الإلكتروني كافة

السوداني يصدر توجيهاً بشأن شركات الدفع الإلكتروني كافة

بعد ازدياد شكاوى المواطنين من استقطاعات بعض شركات الدفع الالكتروني وجه رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، الخميس، بتشكيل لجنة تدقيقية لمراجعة عمولات شـركات الدفع الإلكتروني كافة.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان بهذا الشأن : إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وجه بتشكيل لجنة تدقيقية مختصة، تتولى مراجعة العمولات التي تستحصلها شركات الدفع الإلكتروني كافة، من المواطنين، واتخاذ الإجراءات بحق المخالفة منها وفقاً للقانون”.
وأضاف، أن “اللجنة ستتولى أيضا، تدقيق العقود المبرمة مع الشركات آنفا، وبيان مدى انسجامها مع القوانين والأنظمة والتعليمات النافذة، وتحقيق المصلحة العامة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *