أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مقاتلات الجيش التركي تشن سلسلة عمليات قصف لمناطق في ” العمادية ” في دهوك

مقاتلات الجيش التركي تشن سلسلة عمليات قصف لمناطق في ” العمادية ” في دهوك

اكد شهود عيان تعرض احدى قرى قضاء العمادية بمحافظة دهوك لقصف جوي تركي اليوم الاربعاء حيث شنت مقاتلات الجيش التركي سلسلة عمليات قصف استهدفت مقرات ومواقع لتنظيم حزب العمال الكردستاني،
واكد مصدر امني : إن “محيط قرية بلافا بقضاء العمادية بمحافظة دهوك تعرض لقصف جوي تركي 10 مرات متتالية مستهدفا مقرات لعناصر لحزب العمال الكوردستاني”.
واضاف المصدر : أن “القصف استهدف أيضا وادي قرية سركلى وجبل متين دون معرفة حجم الخسائر الناجمة عنه حتى الآن”.
وتشن القوات التركية هجمات مستمرة “دون هوادة” على اقليم كوردستان، باستهداف مقرات ومواقع حزب العمال الكردستاني المعارض للنظام التركي والذي يدعو لانفصال مناطق كردية في تركيا لاقامة دولة كردستان .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تظاهرة عشائرية حاشدة امام البرلمان تندد بالحلبوسي

تظاهر الالاف من ابناء عشائر حزام بغداد، السبت، امام مبنى البرلمان ضد رئيس مجلس النواب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *