أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / في اقوى تحذير يوجهه قائد حرس الثورة الاسلامية للنظام السعودي : اقول لال سعود سنأتي اليكم ونسلب راحتكم

في اقوى تحذير يوجهه قائد حرس الثورة الاسلامية للنظام السعودي : اقول لال سعود سنأتي اليكم ونسلب راحتكم

في اقوى تحذير يوجهه حرس الثورة الاسلامية للنظام السعودي ٫ قال قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي : اقول لال سعود ووسائل اعلامهم بان يكونوا حذرين من زرع بذور الفتنة ، وجاء ذلك في خطاب له امام الحشود الغفيرة التي خرجت في شيراز مشاركة في تشييع جثامين شهداء العملية الارهابية التي استهدفت زوار احمد بن الامام الكاظم عليه السلام ٫ مضيفا : هنا نعاهد الشعب باننا سنعمل على تحقيق اهداف قائد الثورة ونبقى في الساحة وننتقم من الاعداء.
وفيما وجه اللواء سلامي تعازيه للشعب ولقائد الثورة الاسلامية فانه اضاف : : اقول للطفل آرتين بانه قلب ايران ومع انه صغير لكنه في قلوب الشعب الايراني ، واقول له بانه سيسكن اهداب واحداق اعيننا .
ولفت الى ان المؤامرة الشريرة قد تم التخطيط لها في غرف الفكر السياسي بالبيت الابيض وتابع : ان المؤامرة التي نشهدها في ارضنا هي نتيجة وحصيلة تعاقد السياسات الاميركية والبريطانية والسعودية ومعهم الكيان الصهيوني .
ونو اللواد سلامي الى كلام بايدن الذي قال فيه اننا لا نتدخل كثيرا في هذا الامر واضاف : سيد بايدن طردناك من ايران والمنطقة وسندفن احلامك في هذه الارض ونقول لآل سعود والإعلام الخاضع لسيطرتهم ، سنأتي إليكم، أنتم الذين تحرضون وتزرعون بذور الفتنة فكروا قليلاً فيما قد يحدث لكم ، ولكن لا ترتاحوا كثيرا لأننا سنسلبكم راحتكم، وسننتقم من الانظمة التابعة لاميركا وبريطانيا والكيان الصهيوني .
واستطرد قائد حرس الثورة الاسلامية قائلا : الشعب الايراني الذي اسقط عرش الشاه وبسيطرته على وكر التجسس اطلق رصاصة الرحمة على هيبة اميركا ، عندما سجل حضوره في ساحات القتال في فترة الحرب المفروضة، حمّل اميركا هزيمة اخرى .
واشار الى ان الشعب الايراني قال في مسيرة الاربعين بان قلبه لايستمع الى الكلمات الشيطانية للعدو واضاف : الشعب الايراني اجتاز كافة موانع الحظر . فعندما شاهد العدو الحضور الكبير للشعب الايراني في الساحة تيقن بانه لايقدر على مواجهة هذا الشعب
وقال اللواء سلامي : ان اميركا تريد تعطيل التقدم والمدارس والمصانع في ايران ، اميركا تريد ان تكون ايران البلد المتخلف الذي يلتمس المساعدة منها ، ومن هنا فان على الشباب ان لايصبحوا العوبة بيد العدو .
ونوه سلامي الى ان طلبة الجامعات كانوا دوما طلائع مقارعة الاستكبار العالمي واضاف : الذين يرفعون شعار “المراة والحياة والحرية” هل يشاهدون وجود النساء بين الشهداء ، هل هذه حرية ام طاعة للطاغوت وهل ان الحرية تعني خلع الحجاب ، فعلى الشباب الايراني التحلي باليقظة والحذر .
واستطرد بالقول: اننا نحذر الانظمة البالية المتمثلة في امريكا وبريطانيا والسعودية باننا سنواجهكم بهولاء الشباب وننتقم منكم ملفتا ان الرئيس الامريكي جو بايدن صرح قبل ايام اننا لا نتدخل كثيرا في الاحداث الاخيرة في ايران كي لا تتمكن الحكومة الايرانية من اخماد الفتن متذرعة بالتدخل الامريكي.
واضاف اللواء سلامي نقول للسعودية والاعلام الخاضع لها ومن يدير الفتن في ايران باننا سنأتي اليكم؛ انتم الذين تحرضون على الفتن، عليكم ان تفكروا قليلا بشأن ما قد يحدث لكم مؤكدا لا يمكنكم ان ترتاحوا لاننا سنسلبكم راحتكم.
وحذر اللواء سلامي الانظمة التابعة لاميركا وبريطانيا والكيان الصهيوني بانه سيتم الانتقام منها وقال : طردنا بايدن من المنطقة وسندفن كافة احلامه واماله .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *