أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مدير الامن العام اللبناني : المطران موسى الحاج بعد عودته من اسرائيل كانت يصطحب معه 20 حقيبة سفر وما تمت مصادرته منه فهو تحت تصرف القضاء الان

مدير الامن العام اللبناني : المطران موسى الحاج بعد عودته من اسرائيل كانت يصطحب معه 20 حقيبة سفر وما تمت مصادرته منه فهو تحت تصرف القضاء الان

علق مدير الأمن العام اللبناني، عباس إبراهيم، على توقيف النائب البطريركي على القدس وأراضي فلسطين والمملكة الهاشمية بالطائفة المارونية، المطران موسى الحاج، إثر عودته من إسرائيل.

وأكد مدير الامن العام اللبناني : أن “المطران موسى الحاج لم يتعرض لأي إساءة من عناصر الأمن، وكانت لديه 20 حقيبة سفر، لذا استغرق تفتيشها 8 ساعات”، مضيفا: “لم نتلف ما كان يحمله المطران، وكل ما تم مصادرته من حقائبه أصبح بتصرف القضاء وليس بتصرف المديرية العامة للأمن العام”.
و قال المدير العام للأمن العام اللبناني، اللواء عباس إبراهيم في مقابلة تلفزيونية : “أكن كل الاحترام للبطريرك الماروني، بشارة الراعي، ولكن كرئيس جهاز من ضمن مهامه متابعة حركة الدخول والخروج على كافة الحدود وما يتبعها من تفاصيل فمن ضمن عملي أيضا تنفيذ اية اشارة قضائية”.
وأضاف عباس إبراهيم: “لا علاقة لي ولا لمديرية الأمن العام بالحسابات السياسية”، متابعا: “إذا مر والدي على الحاجز أو المعبر وكان هناك إشارة تقتضي تفتيشه فسنقوم بواجبنا كاملا، واذا كان هناك أي التباس فالجهة التي يتم مراجعتها هي القضاء وليست الأجهزة الأمنية”.
وفي وقت سابق، أثار توقيف الأمن العام اللبناني للنائب البطريركي على القدس وأراضي فلسطين والمملكة الهاشمية بالطائفة المارونية، المطران موسى الحاج، لساعات عند معبر الناقورة لدى عودته من إسرائيل، أثار ضجة كبيرة في لبنان وخاصة من وسائل اعلام مشهورة بعدائها للمقاومة ومهادنتها للكيان الصهيوني .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تيسير الجعبري القائد العسكري في الجهاد الاسلامي ..سيرة جهادية وفي الخط الاول في مقاومة الاحتلال الاسرائىلي

تيسير الجعبري قائد عسكري في سرايا القدس (الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي) في فلسطين، اغتالته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *