أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / كتائب حزب الله في اقوى تحذير لبلاسخارت : نيران اية حرب داخلية تشعلها امريكا ستطالها واسرائيل وال سعود

كتائب حزب الله في اقوى تحذير لبلاسخارت : نيران اية حرب داخلية تشعلها امريكا ستطالها واسرائيل وال سعود

في اقوى تحذير يصدر من حزب الله يطال امريكا واسرائيل والسعودية ٫ أكد الأمين العام لـ”كتائب حزب الله” أبو حسين الحميداوي لرئيسة بعثة الأمم المتحدة جنين بلاسخارت، اكد نيران اية حرب داخلية تشعلها الولايات المتحدة في العراق ستطال امريكا واسرائيل والسعودية .٫ مشددا بالقول ” اما أن ينعم الجميع بالأمن والخير أو يحرم الجميع” منهما.

وقال أبو حسين الحميداوي مخاطبا المسؤولة الأممية خلال حضورها اجتماع الإطار التنسيقي في بغداد: “رسالتنا إلى الدول والمؤسسات التي عملت على إيصال الحال إلى ما هو عليه الآن، وساهمت في التزوير وسرقة إرادة الشعب العراقي بالتعاون مع جهات محلية”.
وأضاف امين عام كتائب حزب الله : نقول لهم أولا، إن رهانكم على تغييب فئة مؤثرة وفاعلة من الشعب سيخيب بلا شك، وثانيا إن رغبتكم في إشعال الحرب الداخلية ستفشل بجهود العقلاء”.
وقال أبو حسين الحميداوي: “إذا ما حدث ذلك فليتيقنوا أن نيران هذه الحرب ستحرقهم قبل غيرهم، الولايات المتحدة، والكيان الصهيوني، وآل سعود، وعلى قاعدة أسستها المقاومة (إما أن ينعم الجميع بالأمن والخير أو يحرم الجميع”).
وشدد الحميداوي على أن “هذا قول مسؤول، وهم يعلمون ما يملك العراقيون من إمكانات تزعزع عروشهم، فلا يفرحوا ولا يطمئنوا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير اسرائيلي : اتفاقية سرية تجعل إسرائيل وقطر أقرب إلى تطبيع العلاقات

كشفت وسائل إعلام اسرائيلية بأن إسرائيل وقطر أبرمتا اتفاقية سرية “جعلتهما أقرب إلى إقامة علاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *