أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / الجيش اليمني واللجان الشعبية تبث صورا لقصف مطار ابها بعد نفي امير سعودي لعمليات القصف

الجيش اليمني واللجان الشعبية تبث صورا لقصف مطار ابها بعد نفي امير سعودي لعمليات القصف

نشر الجيش اليمني واللجان الشعبية في اليمن صورا جوية تظهر استهداف بعض المراكز في السعودية باربع عشرة طائرة مسيرة، وذلك بعد نفي أحد الأمراء السعوديين هذا الاستهداف.

وكتب المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع الصور على حسابه عبر “تويتر”: “صور جوية للمواقع العسكرية في مطار الملك خالد الدولي بالرياض والتي تم استهدافها خلال عملية توازن الردع الثامنة وهي مواقع الباتريوت ومواقع أخرى هامة، وهي تعتبر قاعدة عسكرية في محيط المطار”.
ورد الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز على إعلان سريع معتبرا أن بيانه “ليس له معنى إلا التخبط مما ألحقه التحالف بهم من ضربات موجعة في الأيام الماضية”.
وكان العميد سريع أعلن في وقت سابق من اليوم عن شن عملية واسعة بواسطة 14 طائرة مسيرة ضد سلسلة أهداف في العمق السعودي، منها قاعدة الملك خالد في الرياض ومطار الملك عبدالله الدولي في جدة ومصاف لشركة “أرامكو” في جدة ومطار أبها الدولي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

هادي العامري بعد لقائه مع السيد الصدر : اللقاء كان إيجابيا ومسؤولا ومنطلقا من تغليب مصلحة الدولة القوية

قال زعيم تحالف “الفتح” هادي العامري، اليوم الأربعاء، بعد اللقاء الذي جمعه بزعيم التيار الصدري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *