أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / المصارع الايراني حسن يزداني يحرز الذهبية في بطولة العالم بعد فوزه على غريمه المصارع الامريكي ديفيد تايلور

المصارع الايراني حسن يزداني يحرز الذهبية في بطولة العالم بعد فوزه على غريمه المصارع الامريكي ديفيد تايلور

حصد المصارع حسن يزداني الميدالية الذهبية الاولى لايران في بطولة العالم بالمصارعة الحرة الجارية في العاصمة النرويجية اوسلو بعد فوزة على غزيمه الامريكي .

ونال يزداني الميدالية الذهبية في وزن 86 كغم بعد ان قدم عرضا رائعا توّجه بالفوز على الاميركي ديفيد تايلور بنتيجة 6-2 في النزال النهائي الذي اقيم بينهما مساء اليوم الاحد.
وبهذا الفوز فقد ثأر ” المصارع الايراني يزداني من خسارته امام تايلور في كاس العالم 2018 في كرمانشاه بايران و في بطولة العالم 2018 في المجر واخرها في نهائي اولمبياد طوكيو 2020 .
وهذه ثالث ميدالية ذهبية اضافة الى فضية وبرونزية في بطولة العالم يتقلدها يزداني في مسيرته لغاية الان اضافة الى ذهبية شباب العالم وفضية ناشئة العالم فضلا عن ذهبية اولمبياد ريو 2016 وفضية اولمبياد طوكيو 2020 .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول ايراني يعلن السيطرة على الهجوم السيبراني على محطات البنزين بالبلاد

اعلن امين المجلس الاعلى للاجواء الافتراضية في الجمهورية الاسلامية الايرانية ابوالحسن فيروزآبادي عن السيطرة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *