أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السيد نصر الله يندد ويرفض قرار المحقق العدلي باصدار ” مذكرة جلب ” بحق رئيس حكومة تصريف الاعمال حسان دياب

السيد نصر الله يندد ويرفض قرار المحقق العدلي باصدار ” مذكرة جلب ” بحق رئيس حكومة تصريف الاعمال حسان دياب

أكد الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصر الله رفضه لمذكرة الجلب التي صدرت بحق رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب بقضية “مرفأ بيروت”، معتبرا ذلك “استضعافا واستهانة بالدولة”.

وقال السيد نصر الله : “التدبير والإجراء من قبل المحقق العدلي القاضي طارق بيطار بحق رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب مرفوض وغير مقبول على الإطلاق، ونحن نطالب الجهات القضائية في لبنان أن تتدخل بما يمليه الدستور والقانون”.
وأضاف: “طريقة إدارة ملف انفجار مرفأ بيروت من قبل القاضي العدلي، تؤكد أنها قائمة على الاستنسابية والاستهداف والتسييس”.
وأصدر المحقق العدلي في قضية انفجار مرفأ بيروت القاضي طارق بيطار، أمس الخميس، مذكرة جلب بحق رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب، الذي لم يمثل اليوم بعد استدعائه كمدعى عليه في ملف المرفأ.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاق “الماء مقابل الكهرباء” مع الاحتلال

خرج آلاف الأردنيين في مسيرة شعبية حاشدة وسط العاصمة عمّان بعد صلاة الجمعة، للتنديد باتفاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *