أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / كاميرات الاعلاميين في البيت الابيض ترصد ” ملاحظتين ” كتبهما ” بايدن ” بورقة حملها بيده اثناء لقائه الكاظمي

كاميرات الاعلاميين في البيت الابيض ترصد ” ملاحظتين ” كتبهما ” بايدن ” بورقة حملها بيده اثناء لقائه الكاظمي

رصدت كاميرات وسائل الإعلام ملاحظتين مكتوبتين في ورقة كان يمسكها الرئيس الأمريكي، جو بايدن، خلال لقائه مع رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، وأثارت اهتمام المتابعين .

وأظهرت صور التقطت لورقة كانت بيد بايدن اثناء اللقاء مع الكاظمي ورقة كتبت عليها بخط اليد جملتان ٬ وبتكبير الصور ظهر ان الملاحظة الاولى المكتوبة هي “مقترح الولايات المتحدة بشأن الرد على الهجمات”، بينما كانت الملاحظة الثانية تتضمن الكلمات التالية : “إيران تدرس كبح الهجمات”.
وعلى الرغم من أن الفحوى الدقيقة لتلك الملاحظتين غير واضحة، إلا أنه من المرجح أنها متعلقة بقضية الهجمات التي تقول الولايات المتحدة إنها تستهدف قواتها في العراق وتنفذ على يد فصائل المقاومة في العراق وتلقى تاييدا من ايران .
وسبق أن وجهت الولايات المتحدة ضربات متعددة إلى مواقع فصال الحشد الشعبي والمقاومة التي تتهمها بتنفيذ تلك الهجمات .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نزاع عشائري شرقي بغداد وافراد مسلحون يهاجمون منازل في حي الكمالية

شهدت مناطق شرقي العاصمة بغداد الليلة الماضية، صراعا مسلحا كبيرا بين عشيرتي “شمر” و”عكيل” على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *