أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حماس : رحيل القائد أحمد جبريل يشكل خسارة للشعب الفلسطيني ولعموم المناضلين والمقاومين ولكافة أحرار العالم.

حماس : رحيل القائد أحمد جبريل يشكل خسارة للشعب الفلسطيني ولعموم المناضلين والمقاومين ولكافة أحرار العالم.

نعت حركة “حماس” الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة أحمد جبريل، الذي وافته المنية مساء الأربعاء في العاصمة السورية دمشق ٫ وقالت حركة حناس أنها تعتبر ٫ رحيل القائد أحمد جبريل يشكل خسارة للشعب الفلسطيني ولعموم المناضلين والمقاومين ولكافة أحرار العالم.

وقال حسام بدران عضو المكتب السياسي لحماس ورئيس مكتب العلاقات الوطنية “إن وفاة القائد “أبو جهاد” جاءت بعد مسيرة حافلة بالبذل والعطاء لوطنه ولشعبه ولقضيته على مدار سنين طويلة”..
وقالت في بيانها: “تنعى لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين ممثلة بأمينها العام القائد أيمن الششنية وقيادتها المركزية وعموم هيئاتها ولجانها العسكرية والتنظيمية والإعلامية القائد الوطني أحمد جبريل”.
وأضافت: “لن ينسى شعبنا الفلسطيني المقاوم للقائد الوطني الكبير أحمد جبريل دوره الكبير في مقاومة إسرائيل وأذنابها ووكلائها في منطقتنا وكانت دائما فلسطين هي هدفه وقدم ابنه الشهيد جهاد جبريل على طريق القدس والحرية وكان مسؤولا عن الكثير من العمليات الفدائية والأمنية ضد العدو الصهيوني”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

واشنطن تتبنى النظرية الاسرائيلية : واثقون أن إيران هي التي نفذت الهجوم على السفينة الإسرائيلية قبالة سواحل عمان

في تبن سريع للرواية الاسرائيلية بشان تعرض احدى ناقلاتها الى هجومين نفذتها طائرة مسيرة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *