أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الجهاد الإسلامي: حظر الموقع الخبري لقناة ” فلسطين اليوم الفضائية ” انحياز أمريكي للاحتلال الاسرائيلي

الجهاد الإسلامي: حظر الموقع الخبري لقناة ” فلسطين اليوم الفضائية ” انحياز أمريكي للاحتلال الاسرائيلي

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأربعاء أن قرار حظر الإدارة الأمريكية للموقع الالكتروني الخاص بقناة فلسطين اليوم الفضائية تأكيد على انحيازها للاحتلال الصهيوني وشراكتها في جرائمه بحق فلسطين وشعبها.

وقال الناطق الاعلامي باسم حركة الجهاد الاسلامي طارق سلمي: “إن حظر عدد من المواقع الالكترونية ومن بينها موقع قناة فلسطين اليوم على شبكة الانترنت هو محاولة يائسة لحجب الحقيقة التي قاتل الاعلام الحر من أجل نشرها للعالم خلال معركة سيف القدس، والقرار هو محاكمة لدور الاعلام الحر وفي مقدمته قناة فلسطين اليوم وغيره من المنابر الوطنية. ”
ووجه سلمي، التحية لقناة فلسطين اليوم ولكل المنابر الحرة ، معرباً عن ثقته أن الحقيقة لن تحجبها أدوات الاٍرهاب والقمع ، وستواصل القناة دورها في فضح الاحتلال وتعزيز الرواية الوطنية.
وأعرب سلمي عن تضامن الحركة الكامل مع قناة فلسطين اليوم وسائر المواقع الحرة التي تم حظرها بهذا القرار الجائر.
الجدير بالذكر ان السلطات الامريكية استولت ليلة امس على ٣٤ موقعا خبريا تابعة لقنوات فضائية قريبة من المقاومة وتشمل خارطة انتشار هده المواقع الخبرية ايران والعراق ولبنان واليمن في قرصنة اعلامية فاضحة تؤكد قمع الولايات المتحدة لحرية التعبير ودعم الانظمة الديكتاتورية والاحتلال الاسرائيلي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

واشنطن تتبنى النظرية الاسرائيلية : واثقون أن إيران هي التي نفذت الهجوم على السفينة الإسرائيلية قبالة سواحل عمان

في تبن سريع للرواية الاسرائيلية بشان تعرض احدى ناقلاتها الى هجومين نفذتها طائرة مسيرة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *