أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وزير الاتصالات الايراني محمد جواد آذري : قيام اميركا بحجب مواقع خبرية قريبة لمحور المقاومة دليل على افلاس

وزير الاتصالات الايراني محمد جواد آذري : قيام اميركا بحجب مواقع خبرية قريبة لمحور المقاومة دليل على افلاس

اعتبر وزير الاتصالات الايراني محمد جواد آذري جهرمي حجب اميركا لمواقع خبرية لمحور المقاومة بانه دليل على افلاس واشنطن .

وقال الوزير اذري جهرمي في تصريح له اليوم الاربعاء ان اميركا تقوم بفرض الحظر الشامل على ايران وان الحجب الاميركي لمواقع محور المقاومة الاعلامية دليل على افلاس واشنطن .
ونفى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الانباء عن فشل اطلاق القمرين الصناعيين ناهيد وبارس 1 وقال : لدينا انباء جيدة عن اطلاق اقمار صناعية سنعلنها قريبا.
واضاف ان القمرين ناهيد وبارس موجودان في منظمة الفضاء فيما شاهدت اليوم خبرا يتحدث عن عملية اطلاق قبل 10 ايام.
وتابع انه ومنذ الحظر الامريكي الظالم على برامج الفضاء الايرانية ، كثفنا نشاطاتنا في ثلاثة محاور طبقا لتوجيهات قائد الثورة وتأكيدات رئيس الجمهورية وهذه المحاور هي اولا صناعة اقمار بدقة تصويرية تصل الى متر واحد ويتم العمل من قبل الفرق الجامعية حاليا لانجاز هذا العمل، وثانيا الوصول الى مدار 36 الف كيلومتر والذي اكد عليه القائد كثيرا ، كما ان وزارة الدفاع تجري الدراسات حاليا لانتاج الصاروخ الذي يمكنه ايصال القمر الايراني الى هذا المدار، وثالثا ارسال كائن حي الى الفضاء، ومن اجل هذا الأمر تعاقدنا مع مركز ابحاث علوم الفضاء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان التونسي الغنوشي : قيس سعيد يقود انقلابا على الدستور والثورة

قال رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي إن محاولة الانقلاب على الدستور والثورة، اعتداء على قيمنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *