أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اية الله الشيخ عيسى قاسم : الشعب البحريني مستمر في ثورته حتى تحقيق أهدافه في الحرية والعدالة الاجتماعية

اية الله الشيخ عيسى قاسم : الشعب البحريني مستمر في ثورته حتى تحقيق أهدافه في الحرية والعدالة الاجتماعية

أكّد آية الله الشيخ عيسى قاسم، أن الشعب البحريني مستمر في ثورته، حتى تحقيق أهدافه في الحرية والعدالة الاجتماعية.


وبمناسبة الذكرى العاشرة لانطلاق الثورة البحرينية في فبراير عام 2011 في احتفالية في قم المقدسة، أكد آية الله عيسى قاسم أن موقف المعارضة البحرينية، هو الثبات حتى النصر، وان المعادلة القائمة في البلاد قديمة رجعية جائرة، لا تناسب الشعب البحريني الأبي.
وأشار آية الله عيسى قاسم: عقد من الزمن مضى على الانتفاضة والاسلوب القمعي، الذي يتبعه النظام مع المعارضة والشعب كله، لم يتراجع، وان النظام يتفنن في الاسلوب القمعي الذي يستخدمه ضد الشعب البحريني، وان المعارضة تريد تحقيق اهداف لصالح الوطن والشعب دون اي تمييز”.
وأضاف قاسم:” النظام البحريني تخطى في عمر الحراك كل الحلول وتحدى كل الامة وامنها واستقلاله، وإن خط الحراك الشعبي، قام على اساس توحيد الوطن والاصلاح”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قصف القاعدة الامريكية في ” عين الاسد ” في الانبار ب 14 صاروخا والبنتاغون يعترف بعملية القصف

اكد البنتاغون تعرض قاعدة عين الاسد التي تستخدمها القوات الأمريكية المنتشرة في العراق لهجوم صاروخي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *