أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس تحالف الفتح هادي العامري يحذر وسط صمت مريب من الكاظمي : هناك معلومات مؤكدة عن نية الجيش التركي الهجوم على سنجار

رئيس تحالف الفتح هادي العامري يحذر وسط صمت مريب من الكاظمي : هناك معلومات مؤكدة عن نية الجيش التركي الهجوم على سنجار

كشف رئيس تحالف الفتح العراقي هادي العامري، السبت،عن معلومات مؤكدة عن نية الجيش التركي الهجوم على سنجار.

وقال العامري في بيان، ان”هناك معلومات استخبارية مؤكدة أن الجيش التركي لديه نية الهجوم على جبل سنجار ، لذا على الحكومة التركية الكف عن هذه الممارسات العدائية التي لا تخدم مصالح البلدين بل ستؤثر تاثيراً بالغاً على هذه العلاقات الدولية”.
واضاف انه”كنا نتوقع من الحكومة التركية الانسحاب من الأراضي العراقية بشكل كامل سواءً من بعشيقة أو من الشريط الحدودي الذي احتلته مؤخراً ، لا أن تقوم بالمزيد من الاحتلال، وعلى الحكومة العراقية أن تتخذ كل الإجراءات اللازمة لردع أي عدوان على الأراضي العراقية والقوات المسلحة العراقية والحشد الشعبي”.
هذا ويلاحظ همت صمت مريب من حكومة الكاظمي التي باتت لاتعطي اي اهتمام لتحذيرات القادة العسكريين الميدانيين في سنجار بوجود معلومات عن خطط تركية لاحتلال قضاء سنجار بدريعة مطاردة ارهابيي حزب العمال الكردستاني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نزاع عشائري شرقي بغداد وافراد مسلحون يهاجمون منازل في حي الكمالية

شهدت مناطق شرقي العاصمة بغداد الليلة الماضية، صراعا مسلحا كبيرا بين عشيرتي “شمر” و”عكيل” على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *