أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : لا يمكن للأعداء ارتكاب أية حماقة وان الإسلام والجمهورية الاسلامية تزداد عزة وسيادة

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : لا يمكن للأعداء ارتكاب أية حماقة وان الإسلام والجمهورية الاسلامية تزداد عزة وسيادة

أكد قائد الثورة الإسلامية، آية الله العظمى السيد علي الخامنئي، أنه لا يمكن للأعداء ارتكاب أي حماقة وان الإسلام والجمهورية الاسلامية تزداد عزة وسيادة.

جاء ذلك خلال استقباله جمعا من منشدي مناقب أهل البيت عليهم السلام، عبر الفيديو كونفرانس، بمناسبة الذكرى المباركة لمولد الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء سيد نساء العالمين .
وأشار إلى الاختلاف الجوهري بين رؤية الإسلام والغرب تجاه المرأة، مضيفا، “ان نظرة الإسلام والجمهورية الإسلامية للمرأة نظرة اجلال واحترام ، بينما الرؤية السائدة للغرب تجاه المرأة تتمثل في النظر اليها كسلعة وأداة”.
وقال قائد الثورة الإسلامية، ان دعايات العالم الغربي وأكاذيبهم العلنية تركز على أن الإسلام والحجاب الإسلامي يعوقان نمو المرأة في المجتمع ٫ مؤكدا ان هذه أكذوبة واضحة والسبب الواضح هو حالة المرأة في الجمهورية الإسلامية.
واعرب قائد الثورة الاسلامية عن تبريكاته بذكرى مولد سيد ة نساء العالمين فاطمة الزهراء والاحتفال بمناسبة يوم المرأة والأم، وكذلك ذكرى ولادة الإمام الخميني (رضوان الله عليه ٫ وعشرة الفجر المباركة، وتطرق الى شخصية فاطمة الزهراء (س)، بضعة الرسول الكريم (ص) وزوجة امير المؤمنين الإمام علي (ع) ودورها البارز ودفاعها عن الاسلام .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *