أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / السلطات الفيدرالية تعلن القاء القبض على المراة المتهمة بسرقة جهاز كمبيوتر محمول من مكتب نانسي بيلوسي

السلطات الفيدرالية تعلن القاء القبض على المراة المتهمة بسرقة جهاز كمبيوتر محمول من مكتب نانسي بيلوسي

اعلنت السلطات الفيدرالية انها القت القبض على امرأة من بنسلفانيا من انصار ترامب بتهمة سرقة جهاز كمبيوتر محمول من مكتب رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي أثناء اقتحام أنصار الرئيس ترامب مبنى الكابيتول.

وقالت وكالة أسوشيتد برس، نقلاعن مسؤول بوزارة العدل الأمريكية، إن رايلي جون ويليامز، المتهمة بدخول مبنى الكابيتول بشكل غير قانوني والسلوك غير المنضبط، اعتقلت يوم الاثنين.
وقال مكتب التحقيقات الفدرالي في دعوى قضائية يوم الأحد إن ويليامز شوهدت على شريط فيديو وهي تأخذ “كمبيوترا محمولا أو محرك أقراص” من مكتب بيلوسي وهي تحقق فيما إذا كانت قد حاولت “بيع الجهاز للمخابرات الروسية”.
من جهتها، ذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” أن ويليامز سلمت نفسها للشرطة المحلية يوم الاثنين.
ولفتت الصحيفة إلى أنه وفقا للإفادة الخطية المقدمة إلى محكمة مقاطعة كولومبيا الأمريكية، فإن مكتب التحقيقات الفيدرالي تلقى معلومات من شخص قال إنه كان حبيب ويليامز، تفيد بأن “رايلي كانت تنوي إرسال جهاز الكمبيوتر إلى صديق في روسيا، والذي خطط بعد ذلك لبيع الجهاز إلى جهاز المخابرات الروسي”.
وأضاف حبيب ويليامز السابق أن “نقل جهاز الكمبيوتر إلى روسيا تعثر لأسباب غير معروفة فيما من غير المعروف ما إذا كان جهاز الكومبيوتر لا يزال موجودا لدى ويليامز أو أنها تخلصت منه”.
وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي أفاد في وقت سابق بأنه يبدو أن ويليامز ألغت رقم هاتفها، وألغت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهربت من بيتها حيث كانت تسكن مع والدتها بالقرب من هاريسبرغ في بنسلفانيا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رسالة من الرئيس بوتين الى مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي تتعلق بتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين

كشفت سفارة روسيا لدى طهران بأن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بعث رسالة خطية إلى المرشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *