أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الطائرات المسيرة اليمنية تقصف اهدافا في مطار ابها الدولي وقاعدة الملك خالد العسكرية

الطائرات المسيرة اليمنية تقصف اهدافا في مطار ابها الدولي وقاعدة الملك خالد العسكرية

اعلن الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء ، عن استهداف قاعدة الملك خالد الجوية العسكرية ومطار أبها الدولي في السعودية ، مؤكدة تحقيق اصابات مباشرة بالاهداف العسكرية والحيوية فيهما .

وقال المتحدث باسم ياسم الجيش اليمني واللجان الشعبية العميد يحيى سريع إن “سلاح الجو المسير ‏ تمكن من تنفيذ عملية هجومية باتجاه قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بطائرتين مسيرتين نوع قاصف 2k”، وفقا لما نقلته قناة “المسيرة” التابعة للحوثيين.
وأضاف سريع أن “العملية استهدفت مرابض الطائرات الحربية في القاعدة وكانت الإصابة دقيقة”، وتابع بالقول إن “الاستهداف يأتي ردا على التصعيد الجوي للعدو وحصاره المستمر على شعبنا”.
وقال العميد سريع أن “سلاح الجو شن هجوما جديدا على هدف حساس داخل مطار أبها الدولي بطائرة من نوع صماد 3″، مضيفا أن “الإصابة داخل مطار أبها الدولي كانت دقيقة وتأتي في إطار الرد على التصعيد الجوي للعدوان والحصار المتواصل على شعبنا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اربعة قتلى و15 جريحا في عملية دعس في مدينة ترير غربي ألمانيا والفاعل الماني

ارتفعت حصيلة حادثة الدعس في مدينة ترير (غربي ألمانيا) إلى 4 قتلى و15 جريحا، وقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *