أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فيديو : مجلس القضاء يصدر بيانا بشان دعوى الحقوقية هدى قيس الدليمي بزواجها من رئيس اركان الجيش اليار الله ونكران الاخير الزواج

فيديو : مجلس القضاء يصدر بيانا بشان دعوى الحقوقية هدى قيس الدليمي بزواجها من رئيس اركان الجيش اليار الله ونكران الاخير الزواج

أصدر مجلس القضاء الأعلى، بياناً بشأن دعوى الحقوقية هدى قيس الدليمي، بزواجها من رئيس أركان الجيش الفريق الأول الركن عبد الأمير رشيد يارالله.

وقال المسؤول على المركز الاعلامي في مجلس القضاء القاضي عبد الستار البيرقدار، في بيان بهذا الشان، ان “رئيس مجلس القضاء الاعلى أطلع على المناشدة المنشورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص المواطنة الحقوقية هدى قيس الدليمي ونسب دعوتها للحضور الى مقر المجلس يوم الاحد القادم للقاء مع المختصين للوقوف على الاشكاليات القانونية المتعلقة بموضوعها بغية معالجتها وفق القانون”.

وكانت المحامية هدى الدليمي قالت عبر مقطع فيديو بثته في صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، انها قد تزوجت من رئيس أركان الجيش الفريق الأول الركن عبد الأمير رشيد يارالله ٫عندما كان نائباً لقائد العمليات المشتركة وبرتبة فريق ركن٬ في عام 2018 وأنجبت منه طفلة.
وقالت الدليمي ان يار الله طلقها بعد اخباره بانه حامل منه كما أنكر إنجاب طفلة منها وطلب إثبات نسب، حسب قولها.
وناشدت الدليمي رئيس الوزراء ورئيس مجلس القضاء الأعلى في التدخل بقضيتها لاسيما بعد استحصالها حكماً قضائياً بتخصيص نفقة مالية لأبنتها أثر إصدار حكم لصالحها ضد يار الله. حسب قولها.
وحملت الدليمي رئيس أركان الجيش اليار الله المسؤولية الكامة لأي خطر يهدد حياتها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اللواء صفوي مستشار قائد الثورة الاسلامية : شعوب المنطقة ترفض التطبيع مع إسرائيل

قال يحيى صفوي، المستشار العسكري للمرشد الإيراني، إن دولا عربية صغيرة طبعت علاقاتها مع إسرائيل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *