أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / الانتخابات التشريعية في العراق / المتحدث باسم رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي : الحكومة ستكون مستعدة للتجاوب مع تقديم موعد الانتخابات المبكرة

المتحدث باسم رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي : الحكومة ستكون مستعدة للتجاوب مع تقديم موعد الانتخابات المبكرة

أعلن المتحدث باسم رئيس الوزراء، ، استعداد الحكومة لتغيير موعد الانتخابات المبكرة وتقديمه. وقال احمد ملا طلال ان” الحكومة ستكون مستعدة في حال قدم الموعد بالضغط على الجدول الزمني للانتخابات .

وكان الكاظمي، أعلن السادس من حزيران العام المقبل موعدا لاجراء الانتخابات النيابية المبكرة.
ودعا رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، إلى انتخابات “أبكر” من الموعد الذي حدده رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي في السادس من حزيران من العام المقبل، كما دعا الى جلسة برلمانية طارئة لحل البرلمان.
فيما رحب رئيس تحالف الفتح، هادي العامري، باجراء الانتخابات المبكرة، وقال مغرداً: نعتقدُ أن الوقت الأفضل لها هو بداية شهر نيسان المقبل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مكتب رئيس الوزراء الاسبق المالكي ينفي تقارير قناتي الحرة والعربية الحدث وجود خطط لتحرك عسكري يطيح بالكاظمي

نفى مكتب رئيس الوزراء الأسبق نوري المالكي ،السبت،الانباء التي روجت لها قناتا الحرة التي تشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *