أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تجدد التظاهرات ضد ” الكاظمي ” في ” ذي قار ” وتنديد بعدم تنفيذه لوعوده.. واحتجاج على ازدياد ساعات قطع التيار الكهربائي

تجدد التظاهرات ضد ” الكاظمي ” في ” ذي قار ” وتنديد بعدم تنفيذه لوعوده.. واحتجاج على ازدياد ساعات قطع التيار الكهربائي

تجدد التظاهرات الشعبية في محافظة ذي قار، ضد سوء الخدمات والكهرباء ٫ وخرج المتظاهرون في قضاء سيد دخيل شرق ذي قار وامتدت التظاهرات الى قضاء سوق الشيوخ ، وتركزت مطالبهم على تحسين واقع تجهيز التيار الكهربائي وتحسين الخدمات وإقالة مسؤولين محليين.

وقال شهود عيان، اليوم الثلاثاء، ان متظاهري سيد دخيل قاموا بغلق الدوائر الحكومية احتجاجا على سوء الخدمات المقدمة للقضاء، ومنها تراجع ساعات تجهيز التيار الكهربائي. وأغلق المتظاهرون دوائر البلدية والزراعة والماء والموارد المائية.
كما تجددت الاحتجاجات في قضاء سوق الشيوخ صباح اليوم بقطع الطرق المؤدية الى مدخل القضاء.
وذكر شهود عيان ان المتظاهرين قطعوا الطرق المؤدية للقضاء من جهة مدينة الناصرية وبقية المدن المحيطة به وغلق جميع الدوائر الحكومية.
واكد المتظاهرون المحتجون ان هذا التصعيد هدفه الضغط على حكومة الكاظكي لتنفيذ وعوده بتحسين الخدمات واحتجاجا على تردي خدمة تامين التيار الكهربائي وازدياد ساعات قطع الكهرباء كما طالبوا باقالة قائمقام سوق الشيوخ ومدراء الدوائر الخدمية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ترامب يهاجم منسقة فريق البيت الابيض المعني بمكافحة فيروس كورونا لانها حذرت من انتشار غير عادي للوباء

انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منسقة فريق البيت الاببيض المعني بالعمل على مكافحة فيروس ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *