أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الشرطة الاتحادية تفتش أكثر من ألف منزل وضبط وكر واسلحة في محافظة ديالى ضمن عمليات ابطال العراق

الشرطة الاتحادية تفتش أكثر من ألف منزل وضبط وكر واسلحة في محافظة ديالى ضمن عمليات ابطال العراق

أعلنت خلية الاعلام الامني، اليوم الثلاثاء، تفتيش أكثر من ألف منزل وضبط وكر واسلحة في محافظة ديالى ضمن عمليات ابطال العراق لمتابعة فلول داعش وتطهير البساتين والقرى من حواضنه.

وقالت الخلية في بيان لها إنه “لليوم الثالث على التوالي وضمن عمليات ابطال العراق بمرحلتها الرابعة، يواصل ابطال لواء المهمات في الشرطة الاتحادية في محور مسؤوليتها وبالتنسيق مع قيادة شرطة محافظة ديالى ،واجباتهم”.
واضافت الشرطة الاتحادية في بيانها : “قد تمكنوا، من العثور على وكر متروك يحتوي معدات تصنيع عبوات ناسفة، كما فتشوا 9 قرى ودققوا 600 هوية مواطن، كما تم تفتيش اكثر من 1125 منزلا، وضبط 3 أسلحة كلاشنكوف و دراجتين ناريتين”.
وتابعت: “كما جرى تفتيش 35 بستانا، والقاء القبض على متهم المطلوب وفق المادة ” 4 ” إرهاب، حيث بلغت المساحة التي تم تفتيشها لحين صدور هذا الموقف ( 5 ) كم مربع”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ترامب يهاجم منسقة فريق البيت الابيض المعني بمكافحة فيروس كورونا لانها حذرت من انتشار غير عادي للوباء

انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منسقة فريق البيت الاببيض المعني بالعمل على مكافحة فيروس ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *