أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / نتيناهو : اسرائيل ستشهد مليون مصاب في غضون شهر و10 آلاف حالة وفاة إذا لم تتخذ اجراءات صارمة للتصدي للفيروس

نتيناهو : اسرائيل ستشهد مليون مصاب في غضون شهر و10 آلاف حالة وفاة إذا لم تتخذ اجراءات صارمة للتصدي للفيروس

حذر رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من أن تصل عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في الكيان الصهيوني إلى مليون مصاب في غضون شهر و10 آلاف حالة وفاة إذا لم تتخذ اجراءات صارمة لوقف الفيروس

وأضاف نتيناهو خلال اجتماعه مع المسؤولين من وزارات الصحة والمالية والأمن الليلة الماضية، أن سيناريوهات وكارثة صحية قد تحدث في الأسابيع المقبلة إذا لم تتخذ إسرائيل إجراءات صارمة لوقف تفشي فيروس كورونا.
وأكد نتنياهو للوزراء في جلسة عبر الهاتف: “يمكن أن نصل إلى مليون مصاب خلال شهر.. وفي وضع صعب، يمكن أن يكون هناك أيضا عشرة آلاف وفاة في إسرائيل”.
تحذيرات نتيناهو تأتي عقب اجتماع عقده نتنياهو مع وزراء حكومته ورؤساء شركات حول تشديد التقييدات الرامية إلى مواجهة تفشي فيروس كورونا في البلاد، دعا خلال الاجتماع الخبراء لإيجاد حل ناجع للخروج من هذه الأزمة.
ومن المتوقع أن يصوت وزراء الحكومة الاسرائيلية الثلاثاء على تشديد التعليمات للجمهور على ضوء القفزة الكبيرة بعدد الإصابات حيث وصل عدد المصابين بإسرائيل وفقا لمعطيات صباح الثلاثاء الى 1656، والتقديرات هي أن ارتفاع عدد الفحوصات الطبية سيكشف عن مزيد من الإصابات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اية الله الخامنئي : الامام الخميني حطم ارادة الاستكبار واثبت انه قابل للهزيمة وحادثة مقتل المواطن الامريكي ذي البشرة السوداء اثبتت فشل النظام الامريكي وعدوانيته وان الامريكيين يريدون التنفس

بمناسبة حلول الذكرى السنوية لرحيل الامام الخميني في عام ١٩٨٩ ٫ اكد قائد الثورة الاسلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *