أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران / الانتخابات الايرانية / اقبال حاشد من الناخبين الايرانيين في المشاركة في الانتخابات التشريعية وتمديد فترات اغلاق مراكز الاقتراع ثلاث مرات لزخم المشاركة

اقبال حاشد من الناخبين الايرانيين في المشاركة في الانتخابات التشريعية وتمديد فترات اغلاق مراكز الاقتراع ثلاث مرات لزخم المشاركة

فمن منطلق المسؤولية الشرعية واداء الواجب الوطني، خرج الايرانيون عن بكرة ابيهم في مختلف المحافظات لاختيار برلمان قوي وفاعل ولاعلان الوفاء لمبادئ واهداف وثوابت الثورة والجمهورية الاسلامية في ايران.

الناخبون من خلال مشاركتهم الواسعة والفاعلة في هذه الملحة الجديدة، وجهوا صفعة مدوية اخرى لاميركا واذنابها.
منذ ساعات الصباح الباكر اصطف ملايين الناخبين الايرانيين امام مراكز الاقتراع في مختلف المحافظات للمشاركة في الانتخابات التشريعية الحادية عشر.
الايرانيون من مختلف الاعمار والفئات تسابقوا ليكونوا من اوائل المشاركين في هذا العرس الانتخابي، الذي يجري بالتزامن مع الانتخابات النصفية لمجلس خبراء القيادة.
وقالت مواطنة ايرانية انها جاءت كرامة لدموع قائد الثورة الاسلامية وحبا للشهيد القائد قاسم سليماني”
المشاركة الملحمية للايرانيين بمختلف قومياتهم واديانهم ومذاهبهم، نزلت كالصاعقة على اعداء ايران، فالناخبون تدفقوا الى مراكز التصويت، غير مكترثين بالدعايات السلبية والشائعات لاعداء ايران، مؤكدين ان خيارهم هو المقاومة القصوى وادخال اليأس في قلوب الاعداء.
هذا وقد تم تمديد فترة الاقتراع ثلاث مرات لتغلق مراكز الاقتراع قبل منتشف الليل بوثق قصير ٫ وهدا الامر يدلل على المشاركة المليونية للناخبين وسط توقعات بفوز المحافظين والذين يطلق عليهم اسم المبدايين ايضا .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

كتلة صادقون : أمريكا باتت تشكل خطرا على العراق على مستوى الأمن الاقتصادي والسياسي ولديها خطط خبيثة ضد الحشد الـشعبي

اكد النائب عن كتلة الصادقون النيابية سعد الخزعلي، عن وجود محاولات دولية أمريكية خبيثة هدفها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *