أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مجلس صيانة الدستور : هيئةَ مراقبةِ الانتخابات لم تستلم اية مخالفة او ايَّ انتهاكٍ في العمليةِ الانتخابيةِ في ايران

مجلس صيانة الدستور : هيئةَ مراقبةِ الانتخابات لم تستلم اية مخالفة او ايَّ انتهاكٍ في العمليةِ الانتخابيةِ في ايران

قال المتحدث باسم مجلسِ صيانة الدستور عباس كدخدائي اِنّ هيئةَ مراقبةِ الانتخابات لم تستلمْ حتى الان ايَّ مخالفةٍ او ايَّ انتهاكٍ في العمليةِ الانتخابيةِ في ايران .

وبشأن نسبة مشاركة الشعب في الانتخابات، قال كدخدائي: بشأن نسبة المشاركة ليست لدينا حاليا نسبة مئوية دقيقة، ولكن الاصدقاء في وزارة الداخلية لديهم احصائية، ولكن المشاركة لم تفرق عن الدورة السابقة، بل انها ازدادت في بعض المحافظات.
واضافَ كدخدائي اَنّ هيئةَ مراقبةِ الانتخابات تتابعُ بدقةٍ وبشكلٍ مستمر العمليةَ الانتخابية وبناءً على التقاريرِ الواصلةِ من مختلفِ المناطقِ والمحطاتِ الانتخابية فإنه لم يحدثْ ايُّ خللٍ او ايُّ مخالفةٍ خلالَ الانتخاباتِ الجارية كما اكد كدخدائي تعاونَ جميعِ الجهاتِ المختصة من الشرطة والجهاتِ المعينة لانجاحِ عمليةِ الانتخابات مؤكداً ارسالَ الاوراقِ الانتخابية الكافية لجميعِ المحطاتِ حتى اتمامِ العملية في الساعةِ المقرَّرة.
وأكد المتحدث باسم مجلس صيانة الدستور ، يوم الجمعة، ان نسبة المشاركة في انتخابات مجلس الشورى الاسلامي الحادية عشرة لم تفرق عن الدورة السابقة، بل انها ازدادت في بعض المحافظات.
وفي حديثه للمراسلين، قال عباس علي كدخدائي: اهنئ الشعب، لأن رغم انها الساعات الاخيرة من اليوم، وفي اتصالي مع بعض المحافظات تبين ان المشاركة واسعة، وتشهد العديد من المراكز طوابير طويلة، وقد تم تمديد فترة الاقتراع بتدبير وزارة الداخلية، وان شاء الله لا يبقى شخص دون الادلاء بصوته حتى نهاية اليوم.
وأضاف: ان الاعلان عن صحة الانتخابات سيكون بعد فرز الاصوات، وقد حدد القانون مهلة بعد فرز الاصوات، ولابد ان يكون لدينا الاعلان عن صحة الانتخبات في جميع الدوائر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحشد الشعبي يستدكر مناسبة مرور مائة يوم على استشهاد القائدين الكبيرين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس بالعملية الارهابية الامريكية في طريق مطار بغداد

تستذكر هيئة الحشد الشعبي في العراق، اليوم مرور 100 يوم على استشهاد القادة الشهداء (الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *